فعاليات عام 2012

ينظمها نادي العروبة بهدف تفعيل النشاط النسوي

17-12-2012
 
شاهد الفعالية بالصور
 
انطلقت صباح اليوم بصالة المرحوم يحيى الجبري بنادي العروبة منافسات بطولة ضمير العروبة الأولى للفتيات لكرة الطاولة التي ينظمها قطاع رياضة المرأة بنادي العروبة بهدف تفعيل رياضة المرأة في النادي والمديريات المجاورة له وتعد هذه البطولة التي تشمل منافسات للفرقي والفردي هي مستهل برنامج النادي في رياضة المرأة الذي يتضمن تنشيط عدد من الألعاب التي تتناسب مع الفتيات على مدار العام. وتشارك في البطولة التي تقام خلال الفترة 17-19 من الشهر الجاري أربعة وستين لاعبة من المرحلتين الأساسية والثانوية يمثلن ستة عشر مدرسة من مديريتي السبعين والوحدة، حيث تم توزيع المدارس على أربع مجموعات، ضمت الأولى مدارس وديان حدة والمقبلي وإخوان ثابت وأحمد حميد، فيما ضمت الثانية مدارس رابعة العدوية وصفية وخديجة والعصيمي، وضمت الثالثة مدارس القدس وسمية والفلاح والشهيد المؤيد، فيما ضمت الرابعة مدارس أروى وأم سليم وسكينة والمدرسة الباكستانية.
وجرت أمس منافسات دور المجموعات التي جاءت نتائجها كالتالي: المجموعة الأولى فوز وديان حدة على أحمد حميد بثلاثية نظيفة، وفوز إخوان ثابت على المقبلي بذات النتيجة، فيما تغلبت مدرسة وديان حدة على إخوان ثابت بثلاثة أشواط مقابل شوط. المجموعة الثانية فوز رابعة العدوية على العصيمي بثلاثة أشواط دون مقابل، وكسبت مدرسة صفية نظيرتها خديجة بثلاثة أشواط لشوط، فيما تغلبت رابعة العدوية على خديجة بثلاثية نظيفة. المجموعة الثالثة تغلبت مدرسة القدس على الشهيد المؤيد بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد، وكسبت مدرسة سمية مدرسة الفلاح بثلاثة أشواط دون رد، وفازت مدرسة القدس على الفلاح بثلاثة أشواط دون رد. المجموعة الرابعة فوز المدرسة الباكستانية على أروى بثلاثة أشواط دون مقابل، وفازت مدرسة سكينة على أم سليم بثلاثة أشواط لشوط، فيما تغلبت مدرسة أروى على سكينة بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد.
وتتواصل يوم غداً منافسات دور المجموعات والتي سيتحدد بموجبها بطل كل مجموعة والمتأهل إلى نصف النهائي، كما تنطلق اليوم منافسات الفردي والذي ستشارك فيه أبرز وأفضل الفتيات من المدارس المشاركة. حضر افتتاح المنافسات أمين عام نادي العروبة فضل مثنى رازح ومسؤولة رياضة المراة بالنادي باسمة العريقي وعدد من مديرات ومدرسات وطالبات المدارس المشاركة.