فعاليات عام 2013

يحيى صالح يكرم مؤسس نادي العروبة والطيب يثمن مبادرة الأوفياء

21-08-2013
 
شاهد التكريم بالصور
 
كرّم الأستاذ يحيى محمد عبد الله صالح- رئيس نادي العروبة- صباح اليوم الأربعاء الرئيس المؤسس للنادي اللواء الركن عبد الملك الطيب، عرفاناً وامتناناً بالجهود التي بذلها في رعاية الشباب، والارتقاء بالنشاط الرياضي اليمني من خلال النادي إلى مستوى مشرف على المستويين المحلي والدولي. جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها رئيس النادي الأستاذ يحيى صالح والأمين العام للنادي الأستاذ فضل مثنى رازح، وأعضاء الهيئة الادارية الممثلة من صالح العماد والشيخ عبد الولي الجبري ويحيى القعود، والمشرف الرياضي والمسئول الاعلامي وآخرين للواء الطيب بمنزله بصنعاء، والتي خصصت للاحتفاء به وتكريمه.
وقد قام رئيس النادي بتكليل اللواء الطيب بطوق من الزهور، وتكريمه بدرع نادي العروبة، فضلاً عن إهدائه صورته الشخصية مكبرة التي حملت عبارة "الرئيس المؤسس لنادي العروبة".. معرباً عن إمتنان قيادة النادي وأعضائه لكل أدواره وجهوده في رفع قواعد النادي، وتطوير إمكانياته ومنشآته الرياضية، وتوسيع أنشطته بالقدر الذي مثل قاعدة صلبة لانطلاقة قوية ومشرفة لمختلف منتخبات النادي، اعتبرها يحيى صالح بمثابة الأساس الذي يجب الحفاظ عليه وتطويره.
من جهته، ثمّن اللواء عبد الملك الطيب مبادرة الأستاذ يحيى صالح وبقية قيادات النادي، ممن وصفهم بـ"الأوفياء المخلصين"، وقال أنه يعتز كثيراً بهذه الالتفاتة الكريمة التي تعبر عن نبل أخلاق قيادة النادي وأعضائه، داعياً الجميع إلى التحلي بمثل هذه الاخلاقيات في تداول المسئوليات والاعتزاز بكل من قدم خدمة للوطن مهما كان حجمها.
وجرى على هامش الاحتفاء التكريمي للواء عبد الملك الطيب تداول الكثير من ذكريات أنشطة النادي، والتطرق الى بعض المسائل المرتبطة بطموحات قيادة النادي للمرحلة المقبلة، والشأن الرياضي العام في اليمن.